اجلعنا صفحة البداية l اضفنا للمفضلة ارسل لنا خبر وصورة

 

 
 

Orange تُكرم الأمهات بعيد الأم

Orange تُكرم الأمهات بعيد الأم


2014/03/13

اضغط هنا وساهم في نشر المقال على الفيس بوك



بمناسبة عيد الأم، تمنحOrange  امتيازات خاصة لزبائنها. مع اقتراب عيد الأم الذي يصادف يوم الجمعة، تقدم Orange تحية حقيقية للأمهات العربيات، عبارة عن باقة زهور هدية لست الحبايب تكريماً لها ولعطائها اللامتناهي.


يأتي هذا الامتياز من منطلق اهتمام Orange بزبائنها من الوسط العربي وبإدراكهم بأهمية هذا اليوم لكافة الأمهات تقديراً لهن ولتعبير عن محبتها بطريقة مميزة.


لتقديم باقة زهور هدية لوالدتك، زوحتك، كل ما عليك هو الدخول على صفحة Orange الخاصة على الفيسبوك     "Orange الوسط العربي"، وتسجيل تفاصيلك الشخصية لباقة الزهور، لتفاجأها يوم الخميس عند أقرب مركز خدمة أو مسوق Orange القريب في بلدتك. سيتم توزيع باقات الورد لدى 25 مراكز Orange للخدمة والبيع ومسوقي Orange في البلدات العربية.


سلام شرقية مدير تسويق الوسط العربي في Orange، يشير بان Orange مشاركة دائماً في تقديم الدعم للفعاليات والمناسبات الهامة في الوسط العربي ونحن سعداء بمشاركة زبائننا الاحتفال بعيد الأم هذا اليوم المميز الذي يجتمع به كافة أفراد العائلة لتكريم الأم تقديراً لمجهودها وعطائها. مؤكداً أهمية الأم والمرأة ودورها المحوري في المجتمع. وأضاف شرقية نحن ندعو جميع زبائننا للمشاركة في هذا الامتياز والتسجيل عبر صفحتنا على الفيسبوك لتهدي الوالدة الغالية بباقة زهور هدية خصيصاً لها، وكل عام وجميع الأمهات بخير ونتمنى لهن عمراً مديداً وحياة رغيدة".


للمزيد من المعلومات والتسجيل لحملة عيد الأم: ادخل على صفحة Orange على الفيسبوك، واعمل Like  على صفحة "Orange الوسط العربي"، لمتابعة تفاصيل الحملة وأخبار Orange.


التسجيل للميزة عبر الفيسبوك، يبدأ يوم الخميس 13.03.2014 ابتدءاً من الساعة 18:00.


http://www.orange.co.il/ar


 


اضف تعليق

l

اطبع المقال

عدد التعليقات : (0)

اضافة تعليق

اضف تعليق

الاسم :*
البلد / الدولة :
التعليق :*


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع كاشف كوم 2011-2012
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط)

من نحن | ارسل لنا خبر | إتصل بنا