اجلعنا صفحة البداية l اضفنا للمفضلة ارسل لنا خبر وصورة

 

 
 

مدير مكتب المتابعة يعلن الإضراب المفتوح عن العمل

مدير مكتب المتابعة يعلن الإضراب المفتوح عن العمل


2012/06/06

اضغط هنا وساهم في نشر المقال على الفيس بوك



علم كاشف العارف من مصادره الخاصة المزروعة في كل حارة وبيت وزنقة،أن مدير مكتب لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، نايف زيداني،أعلن الإضراب المفتوح عن العمل وعدم تقديم أي خدمات وإرسال البيانات،إحتجاجاً على عدم تلقيه راتبه لمدة شهرين.
وأبدت أوساط شعبية وجماهيرية قلقها خوفاً من إعلان الزيداني الإضراب المفتوح عن الطعام وإقامة خيمة إعتصام أمام مقر المتابعة في الناصرة في حال استمر الوضع على ما هو عليه، وهيك بصير بده جماهير تتضامن معه،ويتلخبط البرنامج النضالي خاصة في ظل القضايا الملحة جداً منها قضية الأسرى ومخطط التجنيد للجميع ومشروع الخدمة المدنية.
كما أبدت الأوساط ذاتها إنهيار السقف الوحيد للجماهير العربية  والدينمو الذي يحرك كافة نضالاتها.
وعلم كاشف العارف أن الأوضاع المالية في المتابعة متأزمة جداً رغم سياسة التقشف التي ينتهجها رئيسها،حتى أنه يدفع ثمن القهوة من جيبه الخاص،وذلك بسبب تقاعس قيادة بعض الأحزاب العربية عن دفع مستحقاتها كرسوم اشتراك سنوية لمكتب المتابعة.
وفي حال استمرت الأحزاب العربية في "قدحها" بعدم دفع المبالغ المترتبة، فإن خطر قطع التيار الكهربائي والمائي والهواتف الأرضية بما في ذلك الإنترنت والفاكس يبقى قائماً وشبح يخيم فوق رؤوس الجماهير العربية بفقدان المظلة الوحيدة التي تستظل بها.

تجدر الإشارة أن الزيداني هو الموظف الوحيد في المتابعة!!

 


اضف تعليق

l

اطبع المقال

عدد التعليقات : (4)

1-

له له له يا ابو فيصل .... ******


عمر مروح عبد الحميد 2012/06/06  

2-

لا حول ولا قوة الا بالله ...بتستاهل ...هو حدا بشتغل مع لجنة متابعة !!! متابعة شو بلااااا ؟؟!!!! اخوي نايف ...دورلك على شغله احسن ...انت متزوج ووراك بيت ....وانت يا سامي تهويش كتير وما ترش ملح على الجراح خليها مستورة مانت عارف شو الطبخه


بستاهل 2012/06/06  

3-

ليه هاي الاخبار ما جابوها بموقع ثاني !
معقوووول !!!


حنفي 2012/07/19 مندا  

4-

أنا يا كاشف بقول الدنيا رمضان وما بدي امسك شل حدا . ولكن بدي أحكيلك هالقصة ، اسمع يا كاشف والحكي للجميع : أراد ملك أن يزور أحدى القرى في مملكته ، قول يا كاشف كفرمندا . ففرح الناس كثيرا في هذه القرية لأنه شرف كبير أن يزورهم الملك وبدأوا يفكرون بهدية تليق بمقام ملكهبم مع أن الملك بفضل رب العالمين لا ينقصه شبئ . وبعد البحث والتقصي علموا أن جلالته يحب العسل كثيرا . فقالوا الشغلة بسيطة : نقدم له برميل من العسل ، ووضعوا البرميل يا كاشف قول في بناية المجلس ونادى المنادي أن على كل رب أسرة أن يحضر فنجان عسل ويضعه في البرميل .... الشغلة بسيطة .
فقال ناشف في نفسه والله أنا عسلاتي مش كثار واذا وضعت فنجان من الماء فلن يظهر في برميل العسل ، وهكذا فعل ولكنه أسر بذلك لصديقه الكاشف . والنتيجة كانت يا كاشف معروفة برميل ماء ، وهذا يا كاشف اللي احنا شاطرين فيه .


ناشف 2012/08/06  
اضافة تعليق

اضف تعليق

الاسم :*
البلد / الدولة :
التعليق :*


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع كاشف كوم 2011-2012
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط)

من نحن | ارسل لنا خبر | إتصل بنا