اجلعنا صفحة البداية l اضفنا للمفضلة ارسل لنا خبر وصورة

 

 
 

هل ستؤدي سرقة مكيفات عن بناية المتابعة والقطرية لإرتفاع ضغط القيادة!!!

هل ستؤدي سرقة مكيفات عن بناية المتابعة والقطرية لإرتفاع ضغط القيادة!!!


2012/09/27

اضغط هنا وساهم في نشر المقال على الفيس بوك



عبر زميلنا كاشف العارف عن خشيته من أن تؤدي عملية سرقة مكيفات بناية القطرية والمتابعة،سلباً على صحة قيادة الجماهير العربية وإرتفاع ضغط الدم عندها في مثل هذه الأجواء الحارة،وفي ظل بحث قضايا حارقة منها ملف إحياء الذكرى الثانية عشرة لهبة القدس والأقصى (أكتوبر 2000).

وكان عدد من الموظفين في القطرية والمتابعة فوجئوا صباح اليوم الخميس بسرقة 3 مكيفات فوق البناية المشتركة والتي تضم مكاتب اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية،ومكاتب لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ومقرها في مدينة الناصرة.

ولم يتوقف الوضع عند هذا الحال فقط،حيث تم سرقة الصحن اللاقط للقنوات الفضائية (الدش) عن سطح هذه المكاتب،وبذلك تسبب اللصوص بإنقطاع قيادتنا عن العالم الخارجي،وحرمانها من متابعة الفضائيات ومعرفة آخر المستجدات الإخبارية المحلية والعربية والعالمية.

وكانت الشرطة وصلت للمكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث وحيثياته،ولم يعلم زميلنا كاشف العارف إذا ما كانت القطرية والمتابعة ستشكل لجنة مشتركة لتقصي الحقائق أو لجنة منفردة أو أنه سيتم الإكتفاء بالتحقيق الذي تجريه الشرطة.

وتأتي عملية السطو هذه لتثقل على ميزانية المتابعة الشحيحة أصلاً، وربما سيكون الخيار هو باللجوء الى رجال الأعمال وأهل الخير للتبرع بمكيفات جديدة وبقوة حصان أكبر وصحن لاقط وربما سيجود هؤلاء بكرمهم ويتبرعون بشاشة بلازما ضخمة أو "إل سي دي" بدلاً من التلفزيون القديم الذي خرج من عهدة التكنولوجيا الحديثة.

ويتذكر زميلنا كاشف العارف تواجده الأخير في مكاتب القطرية والمتابعة قبل حوالي شهر، في أحد الإجتماعات حيث لم تعمل المكيفات أصلاً في قاعة الإجتماعات واضطر لفتح النافذة المطلة على الشارع ليتمكن من إستنشاق الهواء رغم أصوات  السيارات والباصات التي تمر بالقرب من المكان، والإزعاج الناجم عن إستخدام "الزامور"،وربما تكون هذه المرة فرصة لإصلاح العطب والخلل الدائم في المكيفات.

 

اضف تعليق

l

اطبع المقال

عدد التعليقات : (0)

اضافة تعليق

اضف تعليق

الاسم :*
البلد / الدولة :
التعليق :*


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع كاشف كوم 2011-2012
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط)

من نحن | ارسل لنا خبر | إتصل بنا