اجلعنا صفحة البداية l اضفنا للمفضلة ارسل لنا خبر وصورة

 

 
 

كاشف العارف: حلم وحدة الأحزاب العربية مثل حلم إبليس بالجنة

كاشف العارف: حلم وحدة الأحزاب العربية مثل حلم إبليس بالجنة


2012/11/12

اضغط هنا وساهم في نشر المقال على الفيس بوك



توقع زميلنا المشاكس كاشف العارف أن الإجتماع السري الذي عقدته قيادة الصف الثاني للأحزاب العربية الممثلة في الكنيست،كان بصدد الكشف عن "الكبسولة السحرية" ذات القوة الفعالة لتطهير الأحزاب الصهيونية من شوراع بلداتنا العربية،وأن إنكشاف أمر هذا الإبتكار خاصة من قبل وسائل الإعلام سيبطل مفعولها،ولذلك جرى التكتم على سرية مكان وزمان إنعقاد الإجتماع.
ولكن بعد "نبش وبحش" من قبل زميلنا تمكن من تحديد موقع "المفاعل" الذي سيجتمع فيه مندوبي الأحزاب حيث كان في مدينة سخنين تحديداَ في المكتب البرلماني للنائب مسعود غنايم وعلمنا أنه المبادر لعقد مثل هذا الإجتماع.
وحضر الإجتماع كل من مسعود غنايم،عوض عبد الفتاح( التجمع)،المحامي أسامة السعدي(الحركة العربية للتغيير)،أيمن عودة(سكرتير الجبهة)،د.منصور عباس (الحركة الإسلامية الشق الجنوبي)،محمود مواسي (الحزب الديمقراطي العربي).
وكالعادة سقف توقعات زميلنا كاشف العارف من هذا الإجتماع كانت منخفضة جداً لدرجة تشبه الى حد كبير إنخفاض سقف "خبازة ستي" بزمناتها والذي كان يرتطم به رأسي في كل مرة كنت أحاول الدخول اليها لإقتناص رغيف خبز ساخن .
وخلال إجتماع "رفع العتب" هذا والذي هو بمثابة إعطاء مسكن آلام  أو مخدر مؤقت للجماهير المتعطشة للوحدة،تم مناقشة الخطوط العريضة لمجمل القضايا السياسية،وزيادة نسبة التصويت لدى الناخبين العرب في ظل دعوات المقاطعة،والتصدي لغزو الأحزاب الصهيونية لبلداتنا العربية ومحاولة كنسها بكافة أنواع المكانس وتطهيرها بكافة أنواع المعقمات ومواد التنظيف.
وبعد نقاش مستفيض وجلسة للعصف الذهني كادت أن تؤدي الى إعصار مثيل "لساندي" تقرر عقد إجتماع آخر بعد يومين يشارك فيه رؤساء الكتل البرلمانية وأعضاء الكنيست العرب وبطبيعة الحال بسرية تامة.
وبما ان زميلنا كاشف العارف متعدد المواهب والمجالات إستشف مثلما يستشف فنجان قهوته الصباحي أن تحقيق وإنجاز وحدة الأحزاب العربية هي مثل حلم إبليس بالجنة ما دامت قيادتنا الحكيمة تعاني من داء "الديمو كراسي" الا من رحم ربي، وأن هذا الإجتماعات لا تصلح حتى للإستهلاك المحلي وهي على"عينك يا تاجر" وتندرج في إطار المناكفات السياسية بين الأحزاب وإستعراض للعضلات ومحاولة لكسب وتسجيل مواقف سياسية.

اليكم مجموعة من الصور من مكان إنعقاد الإجتماع بعدسة "قناص اللحظة"


 


اضف تعليق

l

اطبع المقال

عدد التعليقات : (3)

1-

يا ناس وحدتنا هي الأساس


ابو نواس 2012/11/13  

2-

wela ma mnsawet


wehdeh 2012/11/13  

3-

والله مانتي قليل يا كاشف .. يعطيك مليون عافية يا محترم


محمد مراد 2012/11/13  
اضافة تعليق

اضف تعليق

الاسم :*
البلد / الدولة :
التعليق :*


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع كاشف كوم 2011-2012
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط)

من نحن | ارسل لنا خبر | إتصل بنا