اجلعنا صفحة البداية l اضفنا للمفضلة ارسل لنا خبر وصورة

 

 
 

مقتل منى محاجنة داخل شقة مستأجرة في أم الفحم بعد إطلاق النار عليها

مقتل منى محاجنة داخل شقة مستأجرة في أم الفحم بعد إطلاق النار عليها


2013/04/28

اضغط هنا وساهم في نشر المقال على الفيس بوك



شهدت مدينة أم الفحم،ظهر اليوم الأحد، جريمة قتل الشابة منى محاجنة 29 عامًا،بعد إطلاق النار عليها داخل شقة مستأجرة في أحد أحياء مدينة أم الفحم.

وجاء في بيان لوبا سمري الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الإعلام العربية:"تم العثور في مدينة أم الفحم، في احدى الشقق السكنية المستأجرة، على جثة امرأة، بالاصل من سكان احد البلدات في وادي عارة، في الثلاثينات من عمرها، وعليها آثار اصابة بعيارات نارية".

وتابع البيان:"شرعت قوات من شرطة لواء الساحل -وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات وظروف ما حصل حيث يشتبه أن تكون جريمة قتل والتحقيقات ما زالت جارية".

 جبهة ام الفحم تستنكر وبشدة جريمة القتل  في أم الفحم.
تستنكر جبهة ام الفحم وبشدة الجريمه النكراء  لمقتل سيدة فحماوية امام طفلها الصغير..وكما ظهر في بيان الشرطه فان الجريمه ارتكبت   قتلا بالرصاص...من هنا نستنكر  ونشجب القتل مهما كانت اسبابة خصوصا قتل النساء  والذي اصبح ظاهره تهدد نسيج وعافيه مجتمعنا..كما نرفض الصمت عن هذه الجرائم ونتوجة للجميع مطالبين برفع صوتهم ضد العنف عامة  ، ونحمل الشرطه مسؤليه فوضى السلاح المنتشر  في بلادنا والذي يشكل اداة للجريمة. ونحملهم مسؤولية ضبط الأمان كما يفرضه القانون الرسمي.وندعو الاحزاب والحركات والجمعيات والشخصيات للاستنكار الجريمة وللتعاون في صد العنف المستشري والذي يمزق مجتمعنا....ان الاوان  لاستنهاض قوانا وجهودنا لصد العنف والحفاظ على مجتمعنا مجتمعا آمنا سليما وحضاريا.
عن جبهة ام الفحم سكرتير الجبهة . د . زياد محاميد

اضف تعليق

l

اطبع المقال

عدد التعليقات : (0)

اضافة تعليق

اضف تعليق

الاسم :*
البلد / الدولة :
التعليق :*


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع كاشف كوم 2011-2012
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط)

من نحن | ارسل لنا خبر | إتصل بنا